المشاركة مع حبايبنا

هل ترغب بالمشاركة في منصة حبايبنا؟

هل ترغب بأن تساهم بتجربتك أو خبرتك في مجال الإعاقات الذهنية والتطورية؟ هل تود أن تترك أثر مستدام قد يغير حياة طفل ذو إعاقة ذهنية وحياة عائلة بأكملها وأن تكون جزء جميل من حبايبنا.نت؟

نؤمن في منصة حبايبنا بأن الجهود المشتركة والتعاون هو الذي يحدث فرقا كبيراً في أي مجتمع خصوصاً حين يأتي من أصحاب الخبرة والتجربة.

من يمكنه المشاركة مع حبايبنا؟

  1. إن كنتم والدين أو أحد أفراد عائلة لديها فرد من ذوي التحديات الذهنية يمكنكم مشاركة تجاربكم ليستفيد منها أهالي أخرين أو مشاركة رسائلكم للمجتمع وماهي مطالبكم لإحداث التغيير.
  2. إن كنت أحد الأخصائيين العاملين في مجال التربية الخاصة أو التأهيل ولديك تجربة مثرية أو معلومات قيمة أو لديك بعض النصائح الفريدة التي تود تقديمها للأهالي والمختصين الجدد، نرحب بك بأن نناقش كيف يمكنك تقديمه من خلال حبايبنا.
  3. إن كنتم شركة وتود المساهمة بنشر التوعية والتقبل في مجتمعنا، يمكنكم مساعدتنا في زيادة المحتوى العربي والمصادر المتوفرة والمختصة بشؤون الإعاقات التطورية بتمويل إنتاج عدد من الفيديوهات والتي سيتم إضافتها لمكتبة الفيديو والتي سيستفيد منها آلاف الأهالي.
  4. إن كنت فرد أو مؤسسة لديها مهارة أو تعمل في مجال إنتاج المحتوى، الكتابة أو في مجال منصات التواصل الإجتماعي يمكنك التطوع مع حبايبنا وإحداث فرق بطريقة مستدامة.

طرق المشاركة:

يمكنكم المشاركة من خلال تسجيل فيديو أو أكثر أو المشاركة بمقال مكتوب أو أكثر يتم نشرهم عبر منصة حبايبنا باسم كل مشارك سواء كان أحد الوالدين أو أحد الأخصائيين في مجالي التربية الخاصة والتأهيل.

السياسات:

بخصوص محتوى الفيديو، يتم تحديد جلسات بأوقات محددة خلال العام، يتم الإعلان عن هذه الجلسات عبر صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بحبايبنا، لذا إن كنتم من المهتمين احرصوا أن تتابعوا صفحاتنا وتحفظوها لتصلكم جميع إشعاراتنا. صفحات منصة حبايبنا على فيسبوك   إنستجرام   تويتر

بخصوص المقالات، نطلب من المشاركين كتابة مقالاتهم وإن كان بملخص، ثم يقوم فريق التحرير بالمراجعة إجراء التعديلات اللازمة قبل النشر. عادة يتم نشر المقالات خلال 3 أسابيع من استقبالها من كتابها.

بخصوص المقالات من الأخصائيين، يتم مراجعتها من قبل أخصائيين لديهم خبرة طويلة في مجالي التربية الخاصة والتأهيل للتأكد من صحة المعلومات.

إن احتجتم للمساعدة يمكنكم التواصل معنا عبر الايميل editor@habaybna.net أو مراسلتنا عبر البريد الخاص على صفحات التواصل الإجتماعي.

كيف يمكنكم المشاركة؟

في حال رغبتكم بالإنضمام إلى منصة حبايبنا نرجو منكم التواصل معنا عبر النموذج التالي وسنقوم بالتواصل معكم بأقرب وقت.

نرحب بكم في عائلة حبايبنا ونثمن دعمكم في إحداث الفرق والمساهمة وجعل مجتمعاتنا مكان أفضل وأجمل لحبايبنا من ذوي الإعاقات الذهنية. في حال رغبتكم بالإنضمام إلى حبايبنا نرجو أن تقوموا بالتواصل معنا عبر النموذج التالي وسنقوم بالتواصل معكم بأقرب وقت.

جزيل الشكر وخالص التقدير

ريم ومحمد الإفرنجي

يمكنكم الإضطلاع عبر الرابط على قائمة مقدمي المحتوى على المنصة