عرض أزياء يقدمه شباب وشابات من ذوي الإعاقة التطورية

Date

2021/9/05

Profile pic

عمان - الأردن

من منطلق أن الإنسان أغلى ما نملك وأن استثمار الإنسان هو الضمان الحقيقي لإثبات حقه ووجوده، ومن باب العدالة والمساواة التي حث عليها ديننا الحنيف مهما كانت الفروقات والقدرات، فإن الأشخاص من ذوي الإعاقة ركيزة أساسية من ركائز المجتمع ويعد تطويرهم داخل المجتمع مسؤولية وطنية إنسانية.

كان ومازال مركز روح الشرق يحمل رسالته السامية دون كلل وملل من أجل تطور الأشخاص من ذوي الإعاقة ويسعى دائمًا ليكون بيتًا وعائلةً لهم، عامًا تلو العام من تطوير وإنجاز وها هو اليوم أمام كوكبة من المبدعين والمبدعات يقدمون منتجاتهم في عالم الأزياء نسجت من إبداع براءتهم ونقائهم ليقولوا لكم بأنهم هنا يدرسوا ويتعلموا ليبدعوا وليؤكدوا على حقهم في المجتمع والمساهمة في الإنتاج.. والفيديو أدناه خير دليل وبرهان عن  أول عرض أزياء مع مصممين وموديلات من ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن مباردرة نسيج الفرح التي أسستها نور ارشيدات وبالتعاون مع مركز روح الشرق و فندق اللاند مارك، وكانت تحت رعاية السيدة/ جمانة غنيمات وزيرة الدولة السابقة لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الحكومة

Date

2021/9/05

Profile pic

عمان - الأردن

يتكون فريق التحرير- منصة حبايبنا من مختصين في التربية الخاصة يعملون بعناية على توفير و مراجعة المحتوى المتخصص بالتربية الخاصة والتأهيل في بعض المقالات وبعض تساؤلات الأهالي والمتابعين. كما يتم مراجعته من قبل مختصين في المجال للتأكد من صحة المعلومات المقدمة.  كما ينضم للفريق أحيانا متطوعين للمساهمة بكتابة المقالات الاجتماعية المتعلقة بقصص الأهالي و الأشخاص ذوي التحديات الذهنية.
 

اترك تعليقاً