أمور غيرتها ابنتي من متلازمة داون في حياتي

Date

2018/11/25

Profile pic

أب لشابة من متلازمة داون

في هذا الفيديو  يتحدث باسم أب لشابة من متلازمة داون  عن أمور غيرتها ابنته في حياته

ياسمين غيرت من حياتي كتير، طبعاً غيرت من أسلوبي في التعامل مع الأولاد كُلهم، غيرت من أسلوب نظرتي للحياة، يعني ياسمين وجودها شيء رائع جداً في حياتي، أطفال متلازمة داون معروف عنهم حساسين جداً، عاطفيين جداً، حنونين جداً، وبتالي كان لازم انت تقابل الحنان هاد بحنان، تقابل المحبة بِمحبة،تقابل الابتسامة بابتسامة، فهي كانت شيء رائع جداً، أنا ما بصدق  ايمتى أروح على البيت؛ على شان أشوف ياسمين وبتالي لما تكون ياسمين مسافره أنا بشعر بشيء نقص في حياتي، فتغيرها، وجودها معاي بحياتي، أو وجودها معانا في العائله هو الي خلا أجبرني أني أغير من أسلوبي في التعامل في الأمور.

فالنظرة للأمور نظرة حتى لكل شيء حولي، كنت بتعامل مع الأمور كلها، يعني ممكن يكون الواحد معصب مثلا، بس لما يرجع على الشغل برجع من الشغل على البيت؛ بشوف ياسمين برتاح، وهلأ بتساعد وبشكل كبير ينسى هموم الشغل، وهموم الحياه اليومية، فبتالي ياسمين أثرت عليّ بشكل أيجابي جداً على شخصيتي، خلتني طويل البال، خلتني هادي، خلتني يمكن عاطفي أكثر مما كنت في الماضي، وهاد الشيء أنا أعتقد أنو قمة الروعه أن الواحد يقدر يصل لمرحلة يتحكم بعواطفه، بمشاعره، بأعصابه؛ يعني من أجل شيء جميل جداً، وبالتالي نعم ياسمين غيرت حياتي بشكل كتير كبير.

Date

2018/11/25

Profile pic

أب لثلاثة أبناء، أبنائه الأكبر ٢٣ والثاني ١٩. إبنته الصغرى ياسمين ١٧ سنة من متلازمة داون ويعتبرها هدية من الله. يعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات ويرأس قسم التكنولوجيا في شركة نقل ويقيم في الأردن من عشر سنوات بعد أن كان يعيش في غزة بفلسطين.

اترك تعليقاً